المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم يفوز على منتخب جنوب السودان

0

 

إعلام تيفي / متابعة

 

فاز المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم على نظيره لجنوب السودان بهدفين دون رد ، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

 

وتندرج هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي الرديف، الذي يقوده الاطار التقني المغربي الحسين عموتة، للمشاركة في منافسات كأس العرب -فيفا قطر 2021، التي ستجرى في الفترة المتراوحة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين .

و سجل هدفي المنتخب الوطني الرديف كل من سفيان البوفتيني في الدقيقة 26 من عمر الجولة الأولى، وأشرف داري في الدقيقة 84 من الجولة الثانية .

 

وخلال هذه المباراة منح المدرب الوطني الفرصة أمام عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسيين خلال المباراة الودية الأولى التي جرت أول أمس الخميس وخلالها تفوق المنتخب الوطني الرديف على منتخب غامبيا الأول بسبعة أهداف لواحد.

 

و في السياق ذاته، سيجرى المنتخب الوطني الرديف يوم 12 أكتوبر الجاري، مباراة ودية ثالثة ستجمعه مع منتخب سيراليون يوم 12 أكتوبر الجاري .

 

وكان المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم ،قد دخل منذ رابع أكتوبر الجاري في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة – سلا ،و الذي سيتواصل إلى غاية 12 منه بحضور 27 لاعبا غالبيتهم يمارسون في البطولة الوطنية الاحترافية وفي عدد من أبرز الدوريات العربية .

 

يذكر أن المنتخب الوطني الرديف سيخوض غمار منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية و الاردن و فلسطين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.