صحتنا في قلب إهتمام حركتنا..حزب الحركة الشعبية يسير بخطى ثابتة نحو الإنتخابات

0

برعلا زكريا_ إعلام تيفي

تصوير – عبدالواحد مباركي

حضرت قيادات من المكتب السياسي للحركة الشعبية، يتقدمهم امحند العنصر، الأمين العام للحركة، ومحمد أوزين،  خلال عقد المؤتمر التأسيسي للفيدرالية الشعبية لمهني الصحة، مساء اليوم الاثنين، في العاصمة الإقتصادية الدارالبيضاء، بحضور عدد كبير من الأطر الصحية العاملة في مستشفيات جهة الدارالبيضاء -سطات.

مناضلوا الحركة ، أكدوا لإعلام تيفي أن المسارعة لتأسيس إطار صحي، ومهني جديد، يستهدف المساهمة في تحسين، وتطوير المنظومة الصحية الوطنية بطرق مؤسساتية، بعيدا عما وصفته بـ”العشوائية”.

كما صرح القائمون على تنظيم المؤتمر أن فيدرالية مهنيي الصحة في الحركة الشعبية، سيسعون إلى ضخ دينامية جديدة وسط القطاع الصحي، من أجل منظومة صحية جديدة قادرة على الاستجابة إلى مختلف تطلعات المواطن.

هذا و قد أشارت الوثيقة التنظيمية للفيدرالية الشعبية لمهنيي الصحة إلى دورها المقبل في تأطير، وتكوين، ودعم الأطر الصحية بمختلف فئاتها، والعمل على حماية، وضمان حقوقهم، والترافع على مكتسبات، وقضايا الأطر الصحية في المؤسسات الدستورية.

و تجدر الإشارة إلى أن حزب السنبلة يدخل غمار السباق السياسي بهدوء و ثقة كبيرة في قيادييه. بالإضافة لقربه الكبير من المواطنين من خلال البحث عن حلول لأهم القضايا و المشاكل التي تشغل المواطن البسيط.
و يظل نهجه بعيدا عن التراشق و تبادل الإتهامات كما نرى عند باقي الأحزاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.