رئيس نادي ريال مدريد متحدثا عن رونالدو : إنه مجنون و مريض !

0

اعلام تيفي_برعلا زكرياء 

 

هاجم «فلورنتينو بيريز»، رئيس نادي ريال مدريد، البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، في لقاء تم تسجيله في أكتوبر 2012، ضمن التسريبات التي تنشرها مجلة «إل كونفيدنيسيال» الرقمية لليوم الثاني على التوالي.
جاء في التسجيل المسرب لرئيس النادي الملكي عن رونالدو: «إنه مجنون، هذا الرجل أحمق، رجل مريض، تعتقد أن هذا الرجل طبيعي لكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل الأشياء التي يفعلها»، وأضاف: «آخر ما قام به كان هراء، العالم كله رأى ذلك، لماذا تعتقد أنه يفعل ذلك الشيء الغبي؟».
وبدأت المجلة سلسلة التسريبات، صباح الثلاثاء، بمقطع هاجم فيه «بيريز» أسطورتي ريال مدريد، «إيكر كاسياس» و«راؤول غونزاليس»، اتهمهما فيه بأنهما أكبر نصابين في تاريخ النادي الملكي.
قال بيريز في التسريب الصوتي: «كاسياس ليس حارس مرمى لريال مدريد، ماذا تريدني أن أخبرك به، هو ليس كذلك، لم يكن أبدا، لقد كان الفشل الكبير الذي تعرضنا له، ما يحدث هو أن لديه من يعشقونه، ويريدون التقاط الصور معه والحديث إليه، لا أعرف، هم فقط يدافعون عنه كثيرا».
وأضاف بيريز: «حسنا، إنه واحد من أكبر الخدع التي تعرض لها ريال مدريد، والثاني هو راؤول، إنهما من أكبر النصابين في تاريخ ريال مدريد».
وبعد الانتشار الواسع لتلك التسريبات، أصدر بيريز بيانا عبر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أكد خلاله أن تلك التسريبات مقتطعة من سياقها، وأن عددا من محاميه سيعملون على المسار الواجب اتخاذه بشأنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.