المسلسلات التركية على القناة الثانية تتسبب في جريمة الأب مع ابنته

0

إعلام تيفي- صحف

اهتز دوار “المليانة”، بإقليم سيدي سليمان، مساء الأربعاء الماضي، على وقع فعل إجرامي، تمثل في إضرام النار في جسد فتاة قاصر، على يد والدها، الذي تعيش رفقته بعد انفصاله عن والدتها.

وحسب مصادر يومية “الصباح”، فإن المعطيات الأولية للبحث كشفت أن الاعتداء الشنيع، جاء انتقاما منها لإدمانها على مشاهدة المسلسلات التركية، إثر مباغتتها وهي تتابع، رفقة بعض قريباتها، المسلسل التركي “الوعد”، الذي يبث على القناة الثانية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجاني لم يتقبل معاينة ابنته، البالغة من العمر 17 سنة، وهي تتابع المسلسل، معتبرا أن بعض مشاهده غير اللائقة وغير المتناسبة مع مجتمع محافظ في الدوار، يمكن أن تؤثر على أخلاقها وتعرضها للانحراف.

وكشفت عائلة الضحية في تصريح لليومية ذاتها أن الأب لا يعاني أي خلل عقلي وليس مدمنا على المخدرات، مشيرة إلى أنه يعمل أجيرا في حرف متعددة.

وفور علمها بالحادث، استنفرت مصالح الدرك الملكي مختلف عناصرها وحلت بمسرح الجريمة، بينما حضرت سيارة الإسعاف التي تكفلت بنقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان ليتبين وجود حروق من الدرجة الثانية على الوجه والأطراف، وهو ما استدعى نقلها إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة، قبل نقلها مرة أخرى إلى مستشفى ابن رشد بالبيضاء لخطورة حالتها.

وباشرت مصالح الدرك الملكي، أبحاثا قضائية تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية وخلفياتها وظروف وقوعها، في انتظار إيقاف الجاني الذي مازال في حالة فرار، إذ تسابق عناصرها بتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية، الزمن، لوضع حد لعملية هروبه بعد جريمته التي هزت الرأي العام لبشاعتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.