حقيقة نقل عبد القادر الخراز في حالة حرجة وخطيرة إلى الإنعاش

0

تداولت مجموعة من المنابر الاعلامية خبر تعرض الظابط الممتاز السابق عبد القادر الخراز لوعكة صحية مفاجئة أدخلته على وجه السرعة لقسم الانعاش بإحدى المصحات الخاصة بالقنيطرة.

الأخبار المتداولة، نفاها اليوم الثلاثاء، اليوتيوبر المغربي عبد القادر الخراز، وقال إنه يتمتع بصحة جيدة ويوجد حاليا في منزله، مشيرا إلى أنه ذهب لإحدى المصحات الخاصة من أجل القيام ببعض الفحوصات الطبية العادية فقط، قبل أن يتفاجأ بالإشاعة المتداولة حاليا حول تواجده بقسم العناية المركزة.

وعبر الضابط الممتاز المتقاعد، عن غضبه من مروجي مثل هذه الأخبار دون التأكد منها، لافتا إلى أنها تسببت في هلع وسط عائلته ومحبيه، ومنتقدا التركيز على حياته الخاصة بكافة تفاصيلها.

تجدر الإشار، إلى أن عبد القادر الخراز ضابط شرطة متقاعد عمل في سلك الأمن لمدة 40 سنة، حاز خلالها خبرة كبيرة في موضوع الجريمة وعوالمها، فقرر أن ينشر مشاركات منتظمة حول تلك المواضيع عبر اليوتيوب، و استطاع أن يكسب شهرة واسعة عند المغاربة من خلال برنامجه “الجريمة لا تفيد” على يوتيوب، حيث تمكن بفضل أسلوبه الشيق و البسيط و طريقته العفوية في سرد الجرائم من التربع على عرش “الطوندونس” المغربي باليوتوب، وأسر قلوب الملايين من متابعيه، بحيث أصبح جزء هاما من روتينهم الأسبوعي لا يمكنهم الإستغناء عنه.

وتمكن الخراز، في مدة وجيزة، من تحقيق نجاح كبير ترجمته أعداد المشاهدات على فيديوهاته التي يبثها والتي يتشارك تفاصيلها رواد مواقع التواصل الإجتماعي أولا بالأول، ليصبح حديث الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.