تاجر يضع حدا لحياته بطريقة مأساوية بمراكش وثلاثيني يقتل صديقه بـ“شاقور” ببني ملال ..التفاصيل

0

أقدم تاجر اليوم الاثنين، على وضع حد لحياته بطريقة مؤلمة، حيث عثر عليه جثة هامدة داخل منزله في حي مبروكة، وسط مدينة مراكش.

وذكرت مصادر محلية، أن الهالك يبلغ من العمر 53 سنة، عثر على جثته معلقة داخل منزل أسرته لأسباب لا تزال مجهولة، وخلف الحادث حزنا لدى أقاربه، وأصدقائه.

وفور علمها بالواقعة، هرعت عناصر السلطة المحلية، وعناصر الشرطة القضائية، والعلمية  إلى عين المكان، حيث تم فتح بحث قضائي، لمعرفة أسباب الحادث. في الوقت الذي جرى فيه نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات في المستشفى محمد السادس في مراكش، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

و ببني ملال، اهتزت ساكنة منطقة ايخوربا اليوم الإثنين، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في الثلاثينيات من عمره على يد صديقه بواسطة “شاقور”.

و ذكرت مصادر محلية، أن الجريمة وقعت لأسباب انتقامية نتيجة خلاف بين الطرفين، قبل أن يقرر الجاني إنهاء حياة غريمه البالغ من العمر 31 سنة، بعدما سدد له طعنات قاتلة للضحية بواسطة سكين، على مستوى البطن، ما تسبب في مقتله على الفور.

وقد استنفر الحادث مختلف السلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي التي انتقلت على عجل إلى عين المكان، وتمت محاصرة منزل المشتبه فيه في الجريمة وتوقيفه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية موازاة مع نقل جثة الراحل الى مستودع الأموات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.