القصة الكاملة للفضيحة الأخلاقية التي تفجرت خلال رحلة سياحية بأكادير: زوج يتصفح هاتف زوجته ليكتشف فيديو جنسي صادم !

0

لم يكن يدرك زوج وهو يتصفح هاتف زوجته، أن تقع عيناه على شريط فيديو إباحي بطلته شريكة حياته الثلاثينية وأم أطفاله، التي كانت تظهر في الفيديو وهي تمارس الجنس مع عشيقها خلال العطلة التي قضتها رفقة زوجها بأكادير.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى أول يوم أمس الخميس، عندما أراد زوج المتهمة مشاهدة صور و مقاطع رحلة الاستجمام التي قضاها رفقة زوجته و أبنائه بمدينة أكادير، إلا أنهو هو يشاهد تلك المقاطع بوجود فيديو لزوجته الثلاثينية و هي تمارس الجنس مع أحد الأشخاص الأمر الذي جعله يتوجه مباشرة الى المركز الترابي للدرك الملكي بمجاط لوضع شكاية في الموضوع.

و بعد الإستماع إلى الزوج الضحية في محضر قانوني وإفراغ محتوى الشريط الجنسي، وبناء على تعليمات النيابة العامة المذكورة، انتقلت دورية الى مسكن الزوجة المتهمة بمركز ادويران، حيث جرى اقتيادها الى مركز درك مجاط ومواجهتها بالمنسوب إليها، واعترفت جملة وتفصيلا بوقائع النازلة وأكدت أنها لا تتوفر على أي معلومات بشأن عشيقها باستثناء كونها التقت به في مدينة أكادير، ومارست معه الجنس حينها.

وبعد تقديم الزوجة أمام النيابة العامة بابتدائية إيمنتانوت تم إيداعها السجن المحلي الأوداية يوم أمس الجمعة 23 أكتوبر، من أجل الخيانة الزوجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.