الأزمي للمدونين: من أنتم لتمنعونا من الجمع بين التعويضات وتستمع لكم لجنة ملكية؟

0

هاجم الأزمي الادريسي البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، المدونين والمدونات على مواقع التواصل الاجتماعي، المنتقدين لجمع المنتخبين بين التعويضات.
الأزمي وفي مداخلة له خلال اجتماع لجنة المالية بمجلس النواب، اعتبر أن النقاش حول الجمع بين التعويضات تعتريه مغالطات، وأعطى مثالا بوضعيته كنائب برلماني وعضو بلجنة المالية ورئيس مجلس جماعة فاس، مؤكدا أنه لا يملك سوى هذه التعويضات، وتساءل “ولكن المحامي والطبيب والموثق والمفوض القضائي وصاحب الشركة لا يشتغلون، هؤلاء هم الذين يجب أن يسألوا هل يجمعون بين التعويضات أم لا”.

القيادي بالحزب القائد للحكومة وجه في ذات الاجتماع الذي انعقد صباح يومه الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، قال عنه رغم التدوينات والتلبيس فالحق أبلج يصدح في وجه الترهات”، متوعدا بالانتصار عن ما سماها بـ”الشعبوية ” واعتبر ذلك واجبا عليه.

الأزمي الذي سبق له أن شغل منصب وزير في عهد حكومة عبد بنكيران، انتقد بشدة استماع اللجنة الملكية لإعداد النموذج التنموي، التي يترأسها شكيب بنموسى، لبعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقابل عدم استماعها للبرمانيين والمنتخبين بحسبه.

وقال في هذا الصدد ” شرحو ليا مسألة المؤثرين الذين أصبحوا يستمعون لهم في اللجن (يقصد لجنة بنموسى) واحد كيقطع الصباط باش يصوت عليه الآلاف وأخر يكتب التدوينات ويستدعونه للاستماع إليه في اللجنة ولا يستمعون للبرلماني ورئيس الجماعة والمنتخبين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.