مرة أخرى..حفل زفاف بإنزكان ينتهي بتوقيف عروسين ووالدتهما و نقل جميع المدعوين إلى “الكوميسارية”

0

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالقليعة التابعة ترابيا لعمالة إنزكان أيت ملول، تدخلت مرة أخرى، وأنهت حفل زفاف،  بعدما أوقفت عروسين وعائلتهما الذين أصروا على إقامة حفل زفاف شارك فيه أزيد من 70 من المدعوين في خرق سافر للإجراءلات الاحترازية التي اتخذتها السلطات لمجابهة فيروس كورونا.

وذكرت مصادر مطلعة، أن السلطات تحركت على الفور بمجرد توصلها بالخبر، وحلت بعين المكان، من أجل التصدي لحفل الزفاف  الذي يمكن أن يتحول لكارثة تنشر الوباء في المدينة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك والسلطات وجدت العروسين محاطين بعدد من المدعوين وهم يحتفلون بهذه المناسبة سرا،  لتقوم بتوقيف العروسين ووالدتهما  وجميع المدعوين الحاضرين بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية، في انتظار ما ستقرره النيابة العامة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن والدة العروسين اتفقتا على تنظيم حفل الزفاف سرا و أن تسير الأمور وفق المعتاد في الحفلات والأعراس المغربية بحضور العائلة و أقرب المقربين،  لكن بعد ساعات قليلة من حضور المدعوين الذين فاق عددهم 70 شخصا، انتشر الخبر بسرعة البرق في أرجاء المنطقة، ليصل الخبر للسلطات المحلية و الدرك لينتقل الجميع إلى مكان الواقعة.

يذكر، أن القليعة كانت قد شهدت خلال فترة الحجر الصحي حفل زفاف، تم خلاله أيضا توقيف عروسين وعدد من المتورطين في الحفل من عائلتهما، قبل إحالتهم على النيابة العامة بإنزكان التي قررت متابعتهم في حالة سراح بسبب خرق حالة الطوارئ المفروضة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

المصدر صباح أكادير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.