بعد خبر الإعتقال سفيان البحري يعلن رسميا إغلاق صفحة الملك محمد السادس

0

بعد انتشار خبر اعتقال سفيان البحري، مدير صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك، بناء على ما نشره من أخبار زائفة تفيد تدخل الملك محمد السادس، من أجل إضافة 48 ساعة للمواطنين من أجل السفر إلى أسرهم وذويهم، بعد المنع المفاجئ الذي أعلنت عنه الحكومة مساء الأحد.

بعد هذه الأنباء خرج البحري عن صمته معلنا إغلاق صفحة الملك محمد السادس، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي الخاص، قال فيها: “لم أرغب في التكلم عن الموضوع، لكن كثُر الحديث:

1. خبر إعتقالي كذبة

2. لست مصدر الخبر ولا أول من نشره

3. اتخذت قرارا بإغلاق صفحة الملك محمد السادس لكثرة اللغط وأعداء النجاح الذين يحاولون بما أوتوا من قوة إيذائي في هاته الظرفية الحساسة لكنهم لم يفلحوا.

حاليا سأقوم بالتركيز على مشاريعي الثلاثة الكبيرة مع شركائي في أرض الواقع حيث ولله الحمد منها ما قد تم إنجازه ومنها ما هو في طور الإنجاز، وتستدعي مني هاته الفترة التركيز كثيرا في حياتي المهنية والإبتعاد عن السوشل ميديا والطاقات السلبية بعدما سقطت عدة أقنعة.

عيدكم مبارك سعيد وأنا فرحان بزاف حيث الذئاب أرادوا الإيقاع بي لكن ربي كبييير فرشهوم وفيقني وزاد عطاني لدرجة أحس كأنه حلم جميل. الله يفرحكم حتى نتوما طاقة النور تفوقت على طاقة الظلام،والسلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.