استنفار كبير بعد إصابة مستخدمين بـ “سناك” شهير بكورونا والسلطات تبحث عن الزبناء مخافة تفجر بؤرة كبيرة للفيروس بالمنطقة

0

سيطرت حالة من الذعر والهلع على زبناء مطعم لإعداد الوجبات الخفيفة يحمل علامة تجارية شهيرة وسط مدينة طنجة، وذلك بسبب مستخدمين تأكدت إصابتهما بفيروس كورونا.

وذكرت مصادر إعلامية، أن الأمر يتعلق، بمطعم يوجد وسط المدينة، وسجلت به حالتين  بفيروس كورونا، بعدما خضع المستخدمين للتحاليل المخبرية والتي جاءت إيجابية مما يعني حملهما للفيروس،.

هذا، و تسود حالة من الارتباك في صفوف الزبناء و المستخدمين، على اعتبار أن المصابين على اتصال مستمر بالمستخدمين والزبائن، مما جعل الزبناء و باقي المسنخدمين يعيشون حالة من الخوف و القلق جراء أن يكون المصابين بكورونا قد نقلوا إليهم العدوى، الأمر الذي يستدعي الإسراع بإخضاع العاملين بالمطعم والزبناء المخالطين للتحاليل المخبرية للتأكد من إصابتهم بالعدوى من عدمه.

وفي سياق مرتبط بعدد الإصابات المسجلة بطنجة، أثبتت التحاليل المخبرية إصابة 32 شخصا بفيروس كورونا المستجد، بينهم أطر بمركز للتكوين المهني، ومستخدمين في مطعم لإعداد الوجبات الخفيفة يحمل علامة تجارية شهيرة.

الإصابات الجديدة تتراوح أعمارها بين 27 و54 عاما، موزعة على 4 من أطر التكوين المهني، وحالتين من مطعم لإعداد الوجبات الخفيفة، و13 حالة من بؤرة صناعية واحدة، فيما باقي الحالات سجلت في بؤر مهنية وصناعية متفرقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.