توفلة نائب عمدة مراكش يحشد صحافة البيجدي للدفاع عنه في فضيحة اعفاء المهندس مكامان

0

عقد محمد توفلة، النائب الثالث لرئيس مجلس جماعة مراكش، المفوض له قطاع التعمير، ورئيس مجلس مقاطعة المنارة، لقاء صحفيا يوم امس الجمعة 17 يوليوز 2020 بقصر بلدية مراكش.

وقد تطرق اللقاء الى دفاع توفلة عن قرار إعفاء المهندس الجماعي الذي فضح فساد مسيري الشأن العام المنتمين للبيحدي
هذا اللقاء المهزلة حضره كل من عبد الكريم الخطيب، المدير العام للمصالح بجماعة مراكش، ومهندستين بقسم التعمير، والمهندس رئيس القسم، والمهندس رئيس مصلحة الشباك الوحيد، كما تابعت عواطف البردعي، نائبة رئيس جماعة مراكش، جزءا كبيرا من هذا اللقاء حيث قام مسيرو البيجدي بدعوة ثلاثة منابر صحفية فقط متعاطفة مع العدالة والتنمية مما يبين عجزهم حتى في علم التواصل حيث كان بالاحرى دعوة المنابر التي كانت سباقة لنشر غسيل فضيحة العقارات واعفاء مكامان لا الاختباء وراء الوهم كما يقول المثل ” جا بغا يكحلها عماها “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.