فاجعة: وفاة شقيقان وحيدان لدى والدتهما في حادث مأساوي و السلطات تحقق

0

تمكنت عناصر الوقاية المدنية مساء يوم أمس الثلاثاء 9 يونيو الجاري من انتشال جثتي شقيقين يبلغان من العمر 13 و16 سنة لقيا حتفهما بأحد السواقي المتفرعة عن نهر أم الربيع، وذلك بمكان معروف باسم ( العين البيضاء ) بمنطقة أولاد يوسف التابعة لإقليم بني ملال.

وتضاربت الروايات بشأن الحادث، ففي الوقت الذي تشير فيه المصادر إلى أن الطفلين كانا يرعيان الغنم فتوجها بدراجتهما إلى أحد الوديان المتفرع من واد ام الربيع ، سقطا من فوق الدراجة وغرقا بالواد بحكم أنهما لا يجيدان السباحة.

فيما ذهبت الرواية الثانية إلى القول، بأنهما كانا يستمتعان بالسباحة، إلا أنهما تواريا عن الأنظار، لتنطلق رحلة البحث عنهما بحضور ساكنة المنطقة ورجال الدرك الملكي، حيث تم انتشال جثة الطفل الأول وبعدها بدقائق انتشلت جثة الطفل الثاني وسط صدمة كبيرة لأسرتهما ولساكنة المنطقة، لاسيما وأنهما الوحيدان لدى والدتهما.

هذا، و قد قد تم نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة، موازاة مع فتح الضابطة القضائية للدرك الملكي بحثا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث وهل يتعلق بحادثة غرق أم أمر آخر .

المصدر صباح اكدير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.