صادم بتارودانت: شاب يحاول اغتصاب والدته والاستمتاع بجسدها و يبرر فعلته بـ”الأشرطة الإباحية”

0

في واقعة تقشعر لها الأبدان، اهتزت على وقعها ساكنة جماعة تافنكولت التابعة ترابيا لإقليم تارودانت، قرر الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير، إيداع الشاب الذي حاول اغتصاب والدته السجن و تحديد جلسة محاكمته.

وجاء اعتقال الشاب البالغ من العمر 24 سنة من طرف عناصر الدرك الملكي بتارودانت، بعدما توصلت مصالحها بشكاية تقدمت به والدته، تتهم فيها ابنها بمحاولة اغتصابها أول يوم أمس السبت تحت طائلة التهديد.

وأمام هذا الفعل الإجرامي الفاحش الذي حاول الابن ارتكابه في حق والدته، أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير بتوقيف الابن المشتكى به و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه عليها في حالة اعتقال.

التحريات والتحقيقات في الواقعة، كشفت أن الابن اقتحم غرفة والدته لحظة تواجدها بمفردها داخلها  بغرض اغتصابها ، إلا أن  تدخل والده و شقيقه لحظة محاولة الابن اغتصاب والدته.

 ولم ينكر المتهم تورطه في محاولة اغتصاب والدته ، إذ اعترف بمحاولة ارتكابه الفعل الفاحش في حق أمه، وعزا الأمر إلى مشاهدته تلك الليلة، أشرطة إباحية، كان قد تلقاها من صديقه عبر الانترنيت، وعندما استيقظ صباحا، قرر تفريغ مبكوتاته الجنسية وشهواته الحيوانية  عبر الاستمتاع بجسد والدته..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.