فضيحة: إغتصاب مغربيات عالقات بمليلية داخل صومعة المسجد من قبل قيمين دينيين مقابل إيوائهن وإطعامهن

0

فضيحة من العيار الثقيل هزت مليلية صباح اليوم الثلاثاء ، بعد أن وجهت اتهامات للقيمين على “مسجد ورياش” والمقبرة الإسلامية بمليلية،  التي تتكلف بإيواء العالقات المغربيات بمقبرة ومسجد ورياش على إغتصاب بعضهن ، وممارسة الجنس عليهن بشكل متناوب داخل مرافق المقبرة الإسلامية حيث تم إيواؤهن.

وحسب الصحافة الإسبانية التي نشرت الخبر، فإن المتهمين تسللوا للمكان المخصص للنساء و قاموا باغتصابهن جماعيا وبشكل متناوب و بكل وحشية مستغلين الوضعية الصعبة التي توجد عليها النساء و الفتيات هناك بعدما تم اغلاق الحدود بين المغرب و اسبانيا بسبب تفشي كورونا المستجد .

و أوضحت المصادرل ذاتها، أن نساء مغربيات سجلن محاضر لدى الشرطة أمس وصباح اليوم تؤكد تعرضهن للاغتصاب والاستغلال الجنسي من قبل مسير المسجد في أسفل الصومعة ، وداخل المسجد أحيانا ، ومسؤولين بالجمعية كذلك في مقابل إيوائهن وإطعامهن .

و فور علمها بالواقعة ،تدخلت السلطات الامنية الإسبانية، و باشرت التحقيق مع القيمين على المسجد والمقبرة الإسلامية من أجل معرفة حقيقة تورطهم في الجرائم الخطيرة المتهمين بارتكابها.

وحسب الأخبار المتداولة، فقد اقتحمت الشرطة الإسبانية صباح اليوم مقر الجمعية والمسجد الذي يوجد بمقبرة ورياش ، واعتقلت مسؤول المسجد ونائب رئيس الجمعية ، وعضو آخر بذات الجمعية للتحقيق في حقيقة تورطهم في الجرائم الخطيرة المتهمين بارتكابها.

صباح اكدير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.