فضيحة نواحي شيشاوة.. جنس في نهار رمضان

0

أسفرت عملية أمنية قامت بها مصالح الدرك الملكي بتولوكلت، لإيقاف مبحوث عنه متهم بتعنيف خالته بجماعة بوابوض إقليم شيشاوة، عن ضبطه في حالة تلبس وسط غرفة نوم عشيقته، بعد قضائه لحظات جنسية في عز نهار رمضان والطوارئ الصحية.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن المتهم قرر الجمعة الماضي خرق قانون الطوارئ الصحية، لأجل الارتماء في أحضان عشيقته المطلقة، للاستمتاع بلحظات جنسية بعيدا عن أعين المتربصين، في ظل التزام سكان الدوار بملازمة البيوت تنفيذا لتعليمات السلطات. وكشفت المصادر ذاتها، أنه تم إيقاف المتهم متلبسا بالفساد والخيانة الزوجية في واضحة النهار، بعد عملية المداهمة التي قامت بها مصالح الدرك الملكي لمنزل المطلقة في واضحة النهار، إثر توصلها بإخبارية تفيد أن المبحوث عنه يوجد ببيت جارته.

وأضافت المصادر نفسها، أن إيقاف المتهم رفقة عشيقته، جاء بعد أن توصلت عناصر الدرك الملكي، بشكاية تقدمت بها خالته تتهمه فيها بتعريضها للضرب والجرح، وهو ما جعل المصالح الدركية تقرر استدعاءه للاستماع إليه، قبل أن تكتشف أنه ليس بمنزله وإنما ببيت جارته المطلقة.

وأمام هذه التطورات، قررت مصالح الدرك الملكي مداهمة بيت المطلقة، وهو ما انتهى بضبطه وسط غرفة النوم في واضحة النهار، بعد أن كان يمارس معها الجنس.

وقررت مصالح الدرك الملكي، اقتياد الزوج وعشيقته للتحقيق معهما، بينما تم تفتيش بيته وهو ما مكن من العثور على كمية من المخدرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.