كورونا فيروس..ألو 300 منصة هاتفية جديدة لتقديم الإرشادات وتلقي شكايات المواطنين

0

تعزيزا لآليات وقنوات التواصل المباشرة، وبغاية الرفع من يقظة المواطنات والمواطنين لضمان سلامتهم الصحية، وبتنسيق بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة الملكية، تم إطلاق منصة هاتفية جديدة “ألو 300”.

وحسب بلاغ مشترك، فمن خلال هذه المنصة الهاتفية التي ستعمل 24/24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع، ستسهر فرق متخصصة على تقديم الإرشادات والإجابة على تساؤلات المواطنات والمواطنين وتلقي شكاياتهم فيما يتعلق بالجانب الصحي المرتبط بمرض “كوفيد – 19″، وتوجيه المتصلين صوب المصالح المختصة حسب الحالات.

للإشارة فإن هذه المنصة الهاتفية الجديدة ستنضاف للخطين الهاتفيين لوزارة الصحة “ألو اليقظة الوبائية 0801004747” و”ألو 141 للمساعدة الطبية الاستعجالية”،

(141 Allo SAMU ) المخصصين للمعلومات والإرشادات المتعلقة بالجانب الصحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.