عملية تحسيسية للهلال الأحمر المغربي تحت إشراف عمالة الرحامنة

0

تفعيلا لمبادئه الإنسانية والتطوعية ومساهمة منه في مؤازرة السلطات من أجل مواجهة هذا الوباء وفي إطار التدابير الإحترازية والوقائية المتخدة من طرف السلطات المختصة، نظم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة،بدعم وتنسيق مع عمالة الإقليم، وبتعاون مع جميع رجال السلطة المحلية حملة تحسيسية وتوعوية لفائدة ساكنة مدينة ابن جرير ومجموعة من جماعات الإقليم خاصة التي تعرف اكتضاضا منها، ووصلت الحملة إلى الاسواق الأسبوعية وبعض الدواوير وذلك من أجل توعية وتحسيس المواطنين بكيفية الوقاية من فيروس كورونا ودعوتهم إلى ملازمة بيوتهم وأخذ الاحتياطات اللازمة للحيلولة دون انتشار هذا الوباء. كما شملت هذه الحملة التحسيسية نشر مجموعة من الملصقات التوجيهية وإلصاقها بمختلف الاماكن وعلى جدران الادارات التي تعرف تجمعا بشريا كبيرا.
هذا وانطلقت هذه الحملة منذ يوم الثلاثاء 17 مارس 2020 ولازلت مستمرة لحدود هذه اللحظات من أجل إخبار المواطنين والمواطنات بتفاصيل بلاغ عمالة إقليم الرحامنة بخصوص إعلان حالة الطوارئ الصحية.

وتجدر الإشارة أن عمالة إقليم الرحامنة وفرت لجميع متطوعي ومتطوعات الهلال الأحمر ظروف الحماية والوقاية من بينها تعقيم السيارات التي كانت تستعمل في الحملات.

وفي الأخير شكر الهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة السيد عامل الإقليم الذي يشرف شخصيا على هذه الحملة ومن خلاله جميع رجال السلطة بالإقليم الذين ساعدوا على نجاحها، كما شكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في المساهمة في هذه الحملة وإيصال الرسالة للموطنين من أجل التقيد بتعليمات السلطات المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.