بعدة تدوينة…الممثلة سناء عكرود تعود إلى طليقها المخرج محمد مروازي

0

نشر الممثل والمخرج المغربي محمد مروازي تدوينة جديدة اليوم عبر حسابه على الانستغرام، أعلن من خلالها عن عودة المياه إلى مجاريها بينه وبين طليقته الفنانة سناء عكرود.

وقال مروازي في تدوينته أرفقها بصورة حديثة تجمعه بسناء قائلا: ” صباح الخير عليكم…. شكرا سعاد… شكرا شهرزاد… شكرا المغاربة و الجزائريين و التوانسة على رسائلكم.

سناء كانت طلبات مني بكل احترام و بكل إنسانية نوقفوا علاقتنا الزوجيه لانها و بعد مرور 10 سنوات على الزواج ارادت ان ترتاح و ان، وان، فوافقتها على ذلك، من بعد خفت تمشي ترتاح بزاف و تزهق لي، فوضعتها امام الامر الواقع البارح.”

وتابع: ” الحمد لله كل شيء على ما يرام اليوم، شكرا صديقاتي و اصدقائي. أحبوا بعضكم حتى في الفراق و لا تيأسوا، فأنتم لا تعرفون ما يخبئه المستقبل. سلام الله عليكم” .

سناء عكرود محمد مروازي

© حقوق النشر : DRمن جهتها، عبرت الإعلامية شهرزاد عكرود، شقيقة الفنانة سناء، عن سعادتها لالتمام شمل أختها ومحمد مروازي من جديد، وقالت عبر حسابها على الانستغرام: ” فرحت ليكم الله يحفظكم”.

يذكر أن محمد مروازي قد نشر أمس تدوينة عبر حسابه على الانستغرام عبر من خلالها عن حبه لسناء وعن رغبته في العودة إليها، وخلقت هذه التدوينة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.