التيمومي يوجه رسالة إلى المغاربة بعد استفاقته من الغيبوبة

0

استفاق محمد التيمومي نجم المنتخب الوطني سابقا، من الغيبوبة التي ألمت به، حيث تجاوز المرحلة الحرجة التي مر منها في الساعات الماضية، إذ وجه عبارات الشكر لكل المغاربة الذين حرصوا على تتبع حالتة الصحية، وظلوا يدعون له بالشفاء.

وأوضحت مصادر مقربة من حامل الكرة الذهبية الإفريقية، أن هذا الأخير حالته مطمئنة ومستقرة، مشيرة إلى أنه وبمجرد استفاقته من الغيبوبة، وجه شكره لجميع المغاربة الذين دعوا له بالشفاء.
من جهة أخرى، قال مصطفى الحداوي رئيس “جمعية اللاعبين المحترفين” في تصريح لـ”لاماب” إن “الحالة الصحية للتيمومي جد مستقرة، ونحن متفائلون من تحسن وضعه الصحي”، مضيفا “نحن هنا بجانب أسرته من أجل دعمه ومساندته”.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد كلف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني ومصطفى الحداوي، ممثل اللاعبين في العصبة الاحترافية، من أجل السفر إلى فرنسا للوقوف على الحالة الصحية للاعب الدولي السابق نجم الكرة المغربية محمد التيمومي.
تجدر الإشارة إلى أن محمد التيمومي، كان قد بدأ مشواره الكروي في فريق اتحاد تواركة، قبل أن ينتقل للجيش الملكي الذي بصم معه على أداء مبهر وكبير، توج خلاله بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، فضلا على حصوله على الكرة الذهبية لأحسن لاعب افريقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.