هروب ماكر لوالدة العروس مع والد العريس يلغي حفل الزفاف والسبب غير متوقع

0

في واقعة صادمة وطريفة في الآن نفسه، حدثت لعروسين في الهند أيام قليلة قبل ليلة الدخلة، اضطر شاب وخطبيته إلى إلغاء حفل زفافهما الذي كان مقررا الشهر القادم، بسبب “المراهقة المتأخرة” لأم العروس ووالد العريس.

وحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلا عن صحيفة هندية، فقد قرر والد العريس أن يهرب مع والدة العروس إلى مكان مجهول، أيام قليلة قبل حفل زفاف ولديهما، حيث قررا أن يعيدا إحياء قصة حب جمعتهما منذ أيام الطفولة.

ووفقا لذات المصدر، فإن عائلتي العروس والعريس كانتا قد تقدمتا ببلاغ للشرطة، بشأن اختفاء والد الشاب ووالدة الفتاة وانقطاع الاتصال بهما بعدما أن اختفيا عن الأنظار منذ 10 يناير الجاري.

وأوضحت صحيفة “تايمز أوف إنديا”، أن الأب شوهد آخر مرة في منطقة كترغام في سورات، بينما شوهدت آخر مرة وهي تغادر منزلها في نافساري بولاية غوجارات قبل أيام من اختفاء الأب الذي وصفته الصحيفة الهندية بأنه رجل أعمال.

وقال أحد الأقارب إن العاشقين الهاربين كانا يعرفان بعضهما منذ أيام الطفولة، وكانت علاقة حب تجمعها في الماضي، لكن يبدو أنها لم تكلل بالزواج، ليفرا بعدما أمضى الشاب المسكين أكثر من عام في التحضير لحفل قرانه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.