سكوب..تسريب معطيات شخصية لمناضلي حزب الجرار تجر مدير إدارة الحزب للمحاسبة

0

تسببت الإدارة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة في ورطة حقيقية، أبانت عن ضعف حقيقي في التدبير الإداري للشأن الحزبي.


وحسب ما توفر من معطيات، فقد جرى تسريب بيانات ومعطيات شخصية لمناضلي ومناضلات الحزب بجميع الأقاليم والجهات، ويتعلق الأمر بأرقام بطائق التعريف الوطنية والهواتف الشخصية وتاريخ الانخراط بالحزب.
وتشير المعطيات إلى أن مجموعات “الواتساب” سربت هذه المعطيات، وهي المجموعات الموالية لإدارة الحزب، مما يعني أن الهدف من نشرها لم يكن عن طريق الخطأ، خاصة وأنها جاءت في ظرفية حساسة تعرف انطلاقة اللقاءات الجهوية لانتداب المؤتمرين للمؤتمر الرابع.
واعتبرت بعض المصادر أن نشر قوائم المنخرطين لسنة 2017، التي اعتمدتها اللجنة التحضيرية لانتداب المؤتمرين، عمل مشين يسئ لسمعة مناضلي الحزب، وتهدف من ورائه الجهات التي سربت هذه المعطيات الشخصية للتشويش على عملية الانتدابات، وبالتالي إفشال الاستعدادات للمؤتمر الرابع المزمع عقده، في السابع من الشهر المقبل، لإنهاء مسار الأمين العام حكيم بن شماش.
وحسب بعض التدوينات، تم من خلالها المطالبة بإقالة المدير العام للحزب، بسبب موالاته لتيار بنشماش، بعد تورطه في هذه الفضيحة، خاصة أنه كان طيلة الأشهر الأخيرة، من أشد خصوم تيار المستقبل الذي يسهر في الفترة الحالية على الإعداد للمؤتمر القادم للحزب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.