“عصابة حمزة مون بيبي” تدفع بطمة للاستنجاد بالأدعية والحجاب (سطوري)

0

منذ متابعتها قضائيا بتهم ثقيلة على خلفية ملف “حمزة مون بيبي” أبرزها الابتزاز والتشهير بالفنانين المغاربة قصد الإساءة لهم، فضلت المغنية دنيا بطمة التزام الصمت واستثماره في نشر صورها أو مقاطع فيديو تغني فيها.

ولكن الغريب في الأمر أن بطمة التي كانت دائما خرجاتها مستفزة لزملائها ولمنتقديها، صمتت على كل ما يكتب عنها ومن ينتقدها حتى أصبحت تنشر “سطوريات” فيها أحاديث نبوية وأدعية.

ونشرت خريجة “آراب آيدل” في “سطوري” جديد على حسابها بـ “الإنستغرام” صورة يد ماسكة بمسبحة إلكترونية وأرفقتها بـ “حين تكتفي بقول حسبنا الله ونعم الوكيل.. يرد الله عز وجل من فوق سبع سموات ويقول: وعزتي وجلالي لأنصرنك حتى ولو بعد حين”.

واعتبر عدد من رواد تطبيق “إنستغرام” أن دنيا تعيش أحلك أيامها بتورطها في قضية هزت الرأي العام الوطني والدولي ولم يعد لها سوى الاستنجاد بالأدعية لكسب تعاطف الناس الذي خسرته بسبب شخصيتها الهجومية والمندفعة، وفق تعبيرهم.

ويذكر أن دنيا ممنوعة من السفر خارج التراب الوطني إلى غاية استكمال التحقيقات التي باشرتها عناصر الفرقة القضائية بكل من مراكش والدار البيضاء من أجل تحديد المتورطين الحقيقيين في القضية وتقديمهم رسميا إلى العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.