صور وفيديو/ اعتداء بالحجارة يرسل مسؤولاً في حسنية أكادير إلى المستعجلات و إلتراس إمازيغن ينفي علاقته بالحادث

0

أصيب خالد السعدي، المدير الاداري لفريق حسنية أكادير أمس الأحد بإصابة خطيرة على مستوى وجهه إثر تلقيه ضربةً بالحجارة داخل ملعب أكادير بعد انتهاء مباراة الفريق أمام سان بيدرو الإيفواري برسم الجولة الرابعة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مصادر ذكرت أن المدير الإداري أصيب على أرضية الملعب أثناء هجوم الجماهير على مدرب الحسنية امحمد فاخر بالقارورات والحجر، بعد نهاية المباراة التي تغلب فيها الحسنية على مضيفه الإيفواري، بثلاثة أهداف دون مقابل.

إلتراس إيمازيغن وهو فصيل المشجعين الرسمي لفريق حسنية أكادير ، نفى علاقته بالحادث و ذلك في بلاغ أصدره عقب انتهاء المباراة.

و قال الإلتراس في بلاغه : “إن أسوء شيء في أي معركة جماهيرية ضد الفساد، هي منح الفرصة إلى أولئك الفاسدين لتلفيق التهم وإلصاقها بالجمهور الحسني ككل، وإذ نؤكد تبرأنا من هكذا أفعال، وخصوصا حادثة رمي حجرة طائشة إلى داخل رقعة الميدان، والتي أصيب على إثرها أحد أطقم إدارة الفريق، متمنياتنا بالشفاء العاجل له”.

و ذكر أنها ” فرصة أيضا لنسلط بعض الضوء على ممارسات أخرى من قبيل استمرار بعض العناصر في القفز على السياج والصراعات الصبيانية التي تفرض منا تجاوزها في المرحلة الراهنة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.