بعدما هنأه بـ”توبته”.. الفيزازي ينقلب على “ولد الكرية” ويصفه بـ”الشمكار”

0

بدا الشيخ محمد الفيزازي مهتما بقضية “ولد الكرية” وخرجاته، بشكل جعله في كل مرة ينقلب على ما سبق له قوله، إذ بعدما هنأه بـ”توبته”، عاد “الشيخ” ليهاجم مغني الراب قائلا: “لقد شككت من الأول في مصداقية توبة الشمكار الملقب ب(ولد الكرية) لهذا طلبت منه في تدوينة سابقة مسح الأغنية الساقطة من على قناته في اليوتيوب”.

وتابع الفيزازي قوله: “لكنه لم يفعل .. والله يعلم إن المنافقين لكاذبون.. ألا لعنة الله على الكاذبين”.

وكان الشيخ محمد الفيزازي قد تفاعل مع الخرجة الإعلامية غير المتوقعة لمغني الراب يوسف محيوت، معلقا عليها: “أقول لولد الكرية: هنيئا لك برجوعك إلى جادة الصواب بعد أن تيقنت أن الطريق الذي سلكته طريقا مسدودا يؤدي إلى الفتنة”.

وأضاف “الآن كل المغاربة يرحبون بتوبتك.. لكن عليك أن تظهر لنا أنك صادق في كلامك وتمسح الأغلبية الساقطة من على قناتك في اليوتيوب لتكتمل التوبة”.

وكان ولد الكرية قد خرج الأحد الماضي للقول إن أغنية “عاش الشعب” كانت عبارة عن “كاميرا خفية” للشعب المغربي، من أجل معرفة الناقمين على المغرب وأمنه”، مردفا أن “الأغنية كشفت عمن يريدون السوء بالمغرب من قنوات إعلامية وطنية ودولية وبعض الأشخاص.

لكن “ولد الكرية” عاد ليخرج الإثنين فاتح يناير الجاري، عبر شريط فيديو يوضح من خلاله خلفيات الخرجة الإعلامية “المثيرة للجدل”، قائلا “ولد الكرية” لديه أمه وإخوته وأولاده، ولا يريد أن يتأذى أي أحد منهم”، مردفا “إذا تأذيت أنا فلا إشكال لدي، لكن لن أقبل أن يتأذى أناس آخرين لا علاقة لهم بالموضوع، لذلك فكان من المفروض أن أصرح بأي تصريح كيفما كان، من أجل إنقاذ أناس آخرين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.