أولاد تايمة.. عامل نظافة يلفظ أنفاسه إثر سقوطه من شاحنة لنقل النفايات

0

لفظ عامل نظافة عمره 23 سنة، صباح أمس الإثنين أنفاسه بعد وصوله إلى المستشفى المحلي لأولاد تايمة، متأثرا بإصابته على مستوى الرأس، نتيجة سقوطه من شاحنة نقل الأزبال خلال مزاولته لعمله بحي بوخريص بجماعة أولاد تايمة.

وأفادت مصادر مطلعة ، أن الهالك الذي يدعى (الحسين .غ) من مواليد سنة 1996، كان يسكن قيد حياته بحي الشراردة بأولاد تايمة، مؤكدة أنه تعرض لإصابة خطيرة بعدما انزلقت رجلاه عند وقوفه بالمكان الخلفي لشاحنة جمع النفايات، بسبب ارتطام شديد ناتج عن سقوط إحدى عجلات الشاحنة بحفرة بالطريق، ما تسبب في سقوطه واصطدامه بقوة مع الأرض وبالتالي إصابته بنزيف حاد على مستوى الرأس، عجل بوفاته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن الوطني والوقاية المدنية وممثلي السلطة المحلية، حلوا بمكان الحادث فور إشعارهم بالواقعة، حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بأولاد تايمة، غير أن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الهالك عجلت بوفاته بمجرد وصوله إلى المستشفى.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن هذا الحادث أعاد للأذهان مأساة مصرع عامل مياومي (ابراهيم د)، بذات الجماعة مطلع شهر يونيو الماضي، والذي تعرض هو الآخر للدهس تحت عجلات شاحنة لجمع النفايات مخلفا وراءه زوجة وأطفالا بدون عائل ولا معين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.